عاجل: التموين يعلن عن منحة تموينية للمواطنين في شهر رمضان الكريم …

 قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي بأن هناك  دراسة جارية الآن في وزارة التموين تتضمن زيادة الدعم المخصص للمواطنين على البطاقات التموينية بنسبة 50% خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك مع حلول شهر رمضان المبارك حيث تزداد الأعباء على المواطنين، ولهذا ولتخفيف هذه الاعباء على المواطنين ، تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بطرح أطنان من السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالاسواق بنسبة تترواح ما بين 25% إلى 30%، كما تدرس وزارة التموين تقديم منحة للمواطنين في رمضان.

وأشار وزير التموين بأنه جاري الاتفاق مع وزارة المالية من أجل تحديد التكلفة اللازمة لزيادة الدعم المقدم لكل مواطن على البطاقات التموينية الذكية للأسرة خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف وزير التموين بأنه سوف يقوم بعرض مذكرة تتضمن زيادة الدعم المخصص للمواطنين بنسبة 50% على البطاقات التموينية وذلك خلال شهر رمضان المبارك ، كمنحة مقدمة من الحكومة للمواطنين بمناسبة شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء على المواطنين.

كما أكد وزير التموين على عدم رفع أسعار السلع الأساسية وهي (الزيت والسكر والأرز) خلال شهر رمضان المبارك بجانب زيادة المعروض من تلك السلع.

Related posts

Leave a Comment